محـــلات الـــســــلام للأعــــشـــــاب الـطــبيـعـــية
اهلا بك في منتدى مركز السلام للأعشاب الطبيعية
اذا لم تكن عضوا عليك التسجيل الان لتتفعل عضويتك
ستتفعل عضويتك خلال 24 ساعة وبعدها ستكون قادرا على
المساهمة والمشاركة معنا اهلا وسهلا بك
اهلا بك في منتدى مركز السلام للأعشاب الطبيعية
اذا لم تكن عضوا عليك التسجيل الان لتتفعل عضويتك
ستتفعل عضويتك خلال 24 ساعة وبعدها ستكون قادرا على
المساهمة والمشاركة معنا اهلا وسهلا بك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــركـــز الـــســــلام الأعـــشـــاب الــطـــبـيـعــيـة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بشرة سارة لزبائننا الكرام شاي اعشاب gold للتخسيس والرشاقة يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم ويفقد من وزنك من 8 الي 10 كيلو غرامات في الشهر الواحد بدون جهد او تعب خالي من الكيماويات وليس لة اي اضرار جانبية فال جدا ومجرب
مركز السلام للأعشاب الطبيعية والعطارة
ادارة خبير الأعشاب الأول في فلسطين : أ  علاء محمد عايش 
مدير مجموعة محلات ومراكز السلام للأعشاب الطبيعية والعطارة في فلسطين
جوال:00970599915426  تلفون: 0097082876391
بارة لمنشرى س يعاني من تساقط شعر مبكر كريم الاثمد الجديد مع خلاصة الاعشاب الطبيعية يمنع تساقط الشعر يغذي ويقوي بصيلات الشعر ويزيد في طول وغزارة الشعر بشكل سريع وداعا لتساقط الشعر وداعا للصلع
**  هام جداً للسيدات **  لقد وصلتنا مجموعة كبيرة من الأعشاب لجميع الأمراض ومنها للتخسيس  وأيضا  عشبة عباءة السيدة والتي هي ممتازة لجميع الفتيات والسيدات والتي تعمل على تنحيف الجسم وتعمل على  تضييق المهبل للسيدات بعد الولادة المتكررة خلال 3 أسابيع وهي متوفرة  الأن في جميع  فروعنا  **  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سؤال بخصوص تعطيل الزواج
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2013 2:06 pm من طرف كلمات الصمت

» خبز الرجيم بالأعشاب الطبيعيه
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 24, 2013 2:58 am من طرف خالد الفقهاء

» القولون
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 23, 2013 1:21 am من طرف خالد الفقهاء

» الاختصارات المخبرية
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 23, 2013 1:10 am من طرف خالد الفقهاء

» خلطات الأعشاب
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 4:17 am من طرف خالد الفقهاء

» كيس شعر أسفل الظهر
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 4:04 am من طرف خالد الفقهاء

» محلات السلام ع الفيس بوك
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 12:17 am من طرف زهرة البنفسج

»  نبذه عن الأعشاب المضادة للأكسدة تعمل عمل حبوب التبييض الدعائية وقد تزيد
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:05 am من طرف زهرة البنفسج

» وصفة جد رائعة لشطف الشحوم المتراكمة على مستـوى البطـن وتنحيف الخصر
وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 8:03 am من طرف ملاك الروح

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

وش رايك مااحضر زواج اختي

كاتب الموضوعرسالة
زهرة البنفسج

زهرة البنفسج

وش رايك مااحضر زواج اختي  Empty
مُساهمةموضوع: وش رايك مااحضر زواج اختي    وش رايك مااحضر زواج اختي  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2012 3:54 am

كان فية سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لاهلم فقال الكويتي لسعودي قبل ماتروح للسعودية تعال معي للكويت ووبعدها رح للسعودية فوافق السعوديوهم في الطيارة دق اخو الكويتي وقال ان جدتة توفت فقال الكويتي لاخوة انا معي زميلي من السعودية فلا تقولون لة شي حتى مايضيق صدرة ولااحرجة نصلي على الجنازة وكانها لاحدمن جماعتنا ولما وصلوا صلوا ع الجنازة وقعد السعودي مدة في الكويت واعجب ببنت الجيران الكويتي وقال لزميلة ودي اتزوجها وفرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها لة وخبر السعودي اهلة وسووا زواج ورجع السعودي لديرتة وبعد مدة طويلة كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل اموالة وتجارتة
فقال مالي الا اني اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعودية وسأل عنة ووصل لبيتة وصار ساكن في قصر كان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعب البيت زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانة محتاجك مرة وان حالتة كذا وكذا وبعد مارجع البواب اعطى الكويتي شي من عشاء السعودي ضاق صدر الكويتي وقال هذا جزء من الصداقة المهم وهو راجع لقى رجالين
(من رجال اعمال)يتراهنون على مليون للي بيجيهم الاول بيعطونة مليون وكان من حض الكويتي ان هو الي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعودية وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت لة العجوز ابي اخلي البنت عندك وبروح للحج اذا مارجعت تزوجها وخلها عندك لما طوولت العجوز عقب الحج وسووا حفلة الزواج با الكويت وفي اثناء الزواج كان من ضمن المدعويين زميلة السعودي لما شافة الكويتي عصب وقال للحضور اطردوة هاذا خاين عشرة تخيلوا انة لما جاء معي للكويت كانت جدتي ميتة
وماعلمتة عشان لا يضيق صدرة وخطبت لة بنت
الجيران الي كانت بالاساس خطيبتي وفضلتة على نفسي ولما جيتة محتاج عطاني فضلة من عشاة تدرون وشقال السعودي
قال اسمعوا واحكمو علي انا يوم جاني الكويتي
ماحبيت اشوفة على حالتة هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفة منذل ومحتاج عشات كذا عطيتة فضلة عشاي
وبا النسبة للتاجرين المتراهنين على المليون هذولي اخواني انا مرسلهم له
عشان يفكون ضيقتة اما با النسبة للعجوز فهذي امي و البنت اختي
وش رايك ما احضر زواج اختي

وش رايك مااحضر زواج اختي
صفحة 1 من اصل 1